Tuesday, 9 October 2007

مجرد ثرثرة

أكتر شيء بيغضبي هو النفاق وعدم اظهار الحقيقة ولو كانت مزعجة وهي السمة التي اصبحت عادة غالبية البشر وانا اكره جدا ان اكون منافق ولا احترم المنافقين ايا كانت دوافعهم قد اتعامل معه لكني لا احترمه
بعض الاشخاص عندما تنافق شخص احيانا تعتقد ان ذلك ذكاء منها لكنه ضعف ورغبه في الوصول لاغراضها ايا كانت الاساليب ، في الوقت الذي لاتملك فيه القدرات والمؤهلات الحقيقة التي تؤهله لذلك
هم دائما مفضوحون بالنسبة لي وانا دائما حريص علي ألا اكون منافق لدرجة اني احيانا باشعر كما لوكنت انطوائي ولا احب ان اتعامل مع المحيطين بي وهو امر لا اريده وان كنت لا احب كثرة الكلام إلا فيما هو مجدي ويثير فضولي او موضوع يفيدني يعني ما بحبش الكلام الي هو علي الفاضي والمليان

1 comment:

asmiler_face said...
This comment has been removed by a blog administrator.