Wednesday, 10 October 2007

الواد ده

الواد ده ...غريب وسط أهله...شارد الذهن...متقلب المزاج

Tuesday, 9 October 2007

مجرد ثرثرة

أكتر شيء بيغضبي هو النفاق وعدم اظهار الحقيقة ولو كانت مزعجة وهي السمة التي اصبحت عادة غالبية البشر وانا اكره جدا ان اكون منافق ولا احترم المنافقين ايا كانت دوافعهم قد اتعامل معه لكني لا احترمه
بعض الاشخاص عندما تنافق شخص احيانا تعتقد ان ذلك ذكاء منها لكنه ضعف ورغبه في الوصول لاغراضها ايا كانت الاساليب ، في الوقت الذي لاتملك فيه القدرات والمؤهلات الحقيقة التي تؤهله لذلك
هم دائما مفضوحون بالنسبة لي وانا دائما حريص علي ألا اكون منافق لدرجة اني احيانا باشعر كما لوكنت انطوائي ولا احب ان اتعامل مع المحيطين بي وهو امر لا اريده وان كنت لا احب كثرة الكلام إلا فيما هو مجدي ويثير فضولي او موضوع يفيدني يعني ما بحبش الكلام الي هو علي الفاضي والمليان

Wednesday, 3 October 2007

مكتئب وحزين

مش عارف ليه في كثير من الاحيان بأشعر بالاكتئاب والحزن والشعور بالوحدة رغم انني باكون مش لوحدي فكثيرا ما اكون جالس مع زميل او حتي صديق يحدثني في موضوع وانا شارد في موضوع اخر وربما يسقط مني اطراف الحديث لدرجة كما لو كنت جالس لوحدي بتأمل الاشياء التي تحدث حولي والمواقف التي حدثت لي
ربما لاني قد اكون باحب المثالية اكثر من اللازم وهي قلما ما تجدها موجوده حولك وباحب الصراحة ما بحبش اللف والدوران في عالم مليء بالغموض وانا غير راضي عما يحدث حولي في اشياء كثيرة