أكتر شيء بيغضبي هو النفاق وعدم اظهار الحقيقة ولو كانت مزعجة وهي السمة التي اصبحت عادة غالبية البشر وانا اكره جدا ان اكون منافق ولا احترم المنافقين ايا كانت دوافعهم قد اتعامل معه لكني لا احترمه
بعض الاشخاص عندما تنافق شخص احيانا تعتقد ان ذلك ذكاء منها لكنه ضعف ورغبه في الوصول لاغراضها ايا كانت الاساليب ، في الوقت الذي لاتملك فيه القدرات والمؤهلات الحقيقة التي تؤهله لذلك
هم دائما مفضوحون بالنسبة لي وانا دائما حريص علي ألا اكون منافق لدرجة اني احيانا باشعر كما لوكنت انطوائي ولا احب ان اتعامل مع المحيطين بي وهو امر لا اريده وان كنت لا احب كثرة الكلام إلا فيما هو مجدي ويثير فضولي او موضوع يفيدني يعني ما بحبش الكلام الي هو علي الفاضي والمليان
Subscribe to:
Post Comments (Atom)

1 comment:
Post a Comment