مش عارف ليه في كثير من الاحيان بأشعر بالاكتئاب والحزن والشعور بالوحدة رغم انني باكون مش لوحدي فكثيرا ما اكون جالس مع زميل او حتي صديق يحدثني في موضوع وانا شارد في موضوع اخر وربما يسقط مني اطراف الحديث لدرجة كما لو كنت جالس لوحدي بتأمل الاشياء التي تحدث حولي والمواقف التي حدثت لي
ربما لاني قد اكون باحب المثالية اكثر من اللازم وهي قلما ما تجدها موجوده حولك وباحب الصراحة ما بحبش اللف والدوران في عالم مليء بالغموض وانا غير راضي عما يحدث حولي في اشياء كثيرة
Subscribe to:
Post Comments (Atom)

1 comment:
اذا أصابك هم فلا تقل يارب ان همى كبير ولكن قل ياهم ان ربى كبير
Post a Comment