Wednesday, 3 October 2007

مكتئب وحزين

مش عارف ليه في كثير من الاحيان بأشعر بالاكتئاب والحزن والشعور بالوحدة رغم انني باكون مش لوحدي فكثيرا ما اكون جالس مع زميل او حتي صديق يحدثني في موضوع وانا شارد في موضوع اخر وربما يسقط مني اطراف الحديث لدرجة كما لو كنت جالس لوحدي بتأمل الاشياء التي تحدث حولي والمواقف التي حدثت لي
ربما لاني قد اكون باحب المثالية اكثر من اللازم وهي قلما ما تجدها موجوده حولك وباحب الصراحة ما بحبش اللف والدوران في عالم مليء بالغموض وانا غير راضي عما يحدث حولي في اشياء كثيرة

1 comment:

asmaa said...

اذا أصابك هم فلا تقل يارب ان همى كبير ولكن قل ياهم ان ربى كبير