
مش عارف ليه نفوس الناس مش صافية تتعامل امامك بوجه ومن خلفك بستين وجه تقول انها تحبك ولكن تكن لك الكثير! تقولك كلام وبداخلها عكسه تخشى ان تأخذ مكانها رغم انك قد تكون افضل منها بكثير لكن الظروف لم تخدمك وتدخلت امور اخري كثير تحاول بطرقها المختلفة ان تمنعك من ان تكون افضل منها باساليب ................ رغم انه لو تم المقارنة بينك وبنها من الناحية المهنية البحتة سوف ترجح كفتك ، المشكلة في مصر الحكم علي الاشخاص ليس بالعاييرالمهنية البحتة لكن في معايير اخري مثل العلاقات الشخصية والمعارف اضافة لاشياء غير اخلاقية تجد ذلك في المجالات المختلفة وكافة المهن حتي بين الصحفيين فأغلبهم يقولوا شيء وينفذوا شيءولا يطبقوا علي انفسهم ما يطالبوا به بعكس مابيظهروا به لجمهور المواطنين تجد رؤساء تحرير اغلب الصحف بينادوا بمباديء لا يطبقوها حتي علي الصحفيين الذين بيعملوا تحت رئاستهم

1 comment:
كلماتك جميلة جدا
بس لى ملحوظة صغيرة
تعلم كيف تبتسم
ان لم تكن مبتسم
اخى العزيز
اتمنى لك دوام التقدم
وربنا يوفقك
Post a Comment